جهويات

محمد أزداك كاتبا جهويا للاتحاد الشعبي للشغل بجهة مراكش- أسفي

حقائق24/أسفي

تحت شعار” من أجل رد الاعتبار لنضالية الجماهير الشعبية ” عقدت الكتابة الجهوية لمراكش أسفي المنضوية تحت لواء الاتحاد الشعبي للشغل جمعها العام التأسيسي مساء أمس السبت 22 غشت 2020.

الجمع استهل أشغاله بكلمة اللجنة التحضيرية التي ركزت على” أهمية  هذه اللحظة  التأسيسية معتبرة الجمع محطة تنظيمية و إشعاعية تضع قاطرة الاتحاد الشعبي على السكة و يفترض أن يناضل الجميع بنكران ذات لتحقيق الأهداف المتوخاة من العمل النقابي.

  و مر إلى الجمع إلى قراءة القانون الأساسي، ليناقش إثر ذلك عددا من القضايا التي تشكل انشغالا لدى الطبقة العاملة و خاصة في القطاعات غير المهيكلة التي يعيش المنتسبون اليها أوضاعا تتطلب كثيرا من الاهتمام من طرف مختلف الجهات المسؤولة.

 وتواصل الجمع العام التأسيسي بانتخاب أعضاء المكتب الجهوي، حيث حظي محمد أزداك بثقة الحضور و انتخب كاتبا جهويا بالإجماع و رضوان الخزاري نائبا أول له و عبد الجليل المكاوي نائبا ثانيا، فيما انتخب الجمع عبد الحليم الحيول كاتبا عاما و محمد كيوكيو نائبا له، و سمير تابت أمينا للمال ينوب عنه يوسف شكنة، كما انتخب الجمع كلا من سفيان دبليج و رضوان يران و يوسف بيني و سهيل زيهور مستشارين مكلفين بمهام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى