جهويات

صورة الشرطي الموقوف الملولي رفقة فتيات إيطاليات بأكادير تغضب رواد الفيسبوك

حقائق24| أكادير

 بعد ما تحلى بالجرأة لنشر صوره مع بعض الفتيات نصف العاريات، عاد   الشرطي الموقوف “هشام ملولي” إلى نشر صورة أخرى مع نفس الفتيات لكن بأزياء أقل إثارة لمدينة أكادير، و علق ساخرا :” صافي ها حنا لبسناهم حوايجهوم ودخلناهم للإسلام..غير بقاو على خاطركم“.

  لكن يبدو أن هذا الرد الذي حاول بهالملولي” استدراك ما اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي ” قلة حياء” لم يمنح صاحبه سوى مزيد من الامتعاض من طرف منتقديه، حيث ربط بعضهم بين مضامين و ايحاءات الصورة الفاضحة و بين توقيف الملولي عن عمله كشرطي، بالقول” أخويا كنقول نيت مالهوم جراو عليك من البوليس”.

  و قد دفع سيل الانتقادات اللاذعة التي تلقاها الملولي، بلا أدنى تحفظ من طرف رواد التواصل الاجتماعي، دفاعا عن الحد الأدنى من الأخلاق، الى تنفق عبقرية الشرطي الموقوف عن فكرة الرد عبر شريط فيديو .

  و في الشريط الذي اراد به الملولي تبرير موقفه لمنتقديه، قال أن لقاءه بفتيات الايطاليات بأكادير، كان لقاء صدفة، مضيفا بأنهن من معجباتهو متتبعاته من الديار الايطالية، و الا حق له في انتقاد لباسهن.

  فهل كان له الحق في نشر صورهن؟ لا أحد دعا الملولي الى انتقاد لباس معجباته، و لكن من دعاه الى نشر تلك الصور؟ هل كان مرغما؟.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى