رياضة

انقطاع الماء بمستودع ملعب “زعيطيط” بإنزكان يغضب مكونات فريق هلال تراست

يعيش ملعب “محند زعيطيط”، بحي تراست بمدينة إنزكان، وضعية كارثية، بسبب ضعف التجهيزات ورداءتها، زاد من حدتها، منذ أمس الخميس، انقطاع الماء بمستودعات الملابس، بسبب أشغال تقوم بها بلدية المدينة، بإحدى جنبات الملعب، وتسببت في كسر إحدى قنوات المياه.

وأفاد مصدر من داخل فريق هلال تراست، الذي يستغل الملعب لإجراء مبارياته الرسمبة، ضمن منافسات البطولة الوطنية القسم الوطني هواة ، بأنه الملعب يعيش وضعية هشة، واستغرب ذات المتحدث، من الإهمال الذي طاله، خاصة وأن الفريق سيستقبل يوم الأحد المقبل فريق الرشاد البرنوصي، في مستودع للملابس بدون مياه.

وحسب ذات المتحدث، فقد بدأت أشغال من إحدى الطرق داخل الملعب، وتسببت جرافة في كسر قناة للمياه، وبقيت على حالها، وعند استفسار أحد المكلفين بالورش، رد على النادي بأن البلدية اليوم لاتتوفر على إمكانيات لإصلاح القناة.

ويعتبر ملعب “محند زعيطيط”، واحدا من الملاعب التي كانت انزكان تفتخر بها، وكان من بين الأوراش التي استفادت من العشب الاصطناعي، وبفضل أرضيته، تمكن فريق هلال تراست من تحقيق حلم الصعود السنة الماضية، غير أن الفريق اليوم، يتهم الجماعة بالتقصير في إصلاح الملعب، والدليل مدخله المهترئ، ومدرجاته التي بقيت بدون تغطية منذ سنوات، إضافة إلى وضعية مستودعات الملاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى