سياسة

محمد أزداك منسقا إقليميا للحزب المغربي الحر بـ”حاضرة المحيط”

حقائق24/ أسفي

 اختار الحزب المغربي الحر منسقه الإقليمي بأسفي، بعد شهور من التواصل في هذا الصدد مع فعاليات من “حاضرة المحيط” أبدت استعدادها لتحمل المسؤولية الحزبية على مشارف الانتخابات العامة الوشيكة.

 و وضع الحزب ثقته في الفاعل الجمعوي محمد ازداك و عينه في هذا المنصب الذي يتطلب عملا قاعديا عميقا في إطار التواصل مع القواعد المتعاطفة مع الحزب ذاته بإقليم أسفي.

  و يعتبر محمد أزداد واحدا من شباب المدينة الذين أبدوا غيرة صادقة على “حاضرة المحيط” التي تشهد ترديا على مستوى عدد من القطاعات، و لم تنجح النخب التي تسيطر على مجالسها المنتخبة في تحقيق ما كان يصبو إليه الساكنة من نماء و ازدهار.

 و يعرف المنسق الإقليمي الجديد للحزب المغربي الحر، بممارسة نضالاتمستميتة من داخل جمعية النورس لمهنيي الصيد التقليدي، في مواجهة ما ظل يسميه في عدد من خرجاته الإعلامية المباشرة على قناته على موقع رفع الفيديوهات ” يوتوب“، بـ” الفساد و الإمعان في غض النظر عمن عمليات التهريب الواسعة التي يشهدها منتوج الاخطبوط بشكل خاص بميناء أسفي.

  و إلى هذا فمحمد أزداك مسؤول نقابي و فاعل حقوقي و ناشط جمعويفي عدد من المجالات فهو الكاتب الجهوي للاتحاد الشعبي للشغل بجهة مراكش- أسفي و نائب رئيس الفيدرالية الأطلسية للصيد الساحلي، و عضو بجمعية ” أسفو للمدينة العتيقة” فضلا عن كونه عضوا بجمعية التنشيط الثقافي و الحفاظ على المآثر التاريخية بآسفي، و نائبا لرئيس فرع المرصد المغربي للدفاع عن حقوق الإنسان و الحريات.

  هذا و يعرف محمد ازداك أيضا بولعه بالسينما حيث شارك في عدة أفلام نذكر منها فيلم” فداء” و فيلم” ثلاث بنات” و فيلم mon capitain.

و يرتقب أن يباشر المنسق الإقليمي للحزب المغربي الحر مهامه في أسفي ابتداء من الأسبوع المقبل من أجل تشكيل هياكل الحزب و في مقدمتها المكتب الإقليمي الذي يستولى الإشراف على تشكيل فروع الحزب بمختلف جماعات إقليم أسفي.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى