سياسة

رئيس جماعة إنزكان : الكراسي والمناصب لا تغير منتخبي العدالة والتنمية

أكد أحمد أدراق، رئيس جماعة إنزكان، في رد على بعض المنابر التي روجت لإشاعات وادعاءات مغلوطة، أن المواقع والكراسي والمناصب والعروض لا تغير منتخبي العدالة والتنمية، مشددا على أن الساكنة تعرفه وتدرك جيدا أن المنصب لم يغيره.

وذكر أدراق في شريط بثه السبت 17 أبريل 2021 بصفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنه قبل أن يأتي إلى جماعة انزكان كان رئيسا لقسم في مؤسسة عمومية ميزانيتها تعادل 11 مرة ميزانية جماعة انزكان، وباتالي، يقول المتحدث ذاته، لا داعي للمزايدة على وضعه وإن كان كانت مهامه بالجماعة قد غيرته.

وردا على بعض المنابر والمواقع، والتي ادعت أن صفقة المرابد تم الحصول عليها من ذي قبل، أكد أدراق أن الصفقة لم يعلن عنها إلا هذا الأسبوع وستمتد إلى 40 يوما.

وبالمناسبة، دعا أدراق كل من تتوفر فيه الشروط إلى المشاركة في هذه الصفقة التي تحتكم إلى دفتر التحملات الشامل للمرابد الذكية الست و26 العادية، مشيرا إلى أن المشارك الذاتي في هذه الصفقة معني باعتماد القرار الجبائي المؤشر عليه يوم 29 يناير 2021، والذي ينص على أثمنة المرابد العادية.

هذه الأثمنة، يقول أدراق، همت الدراجات العادية والمحددة في درهم واحد نهارا و2 ليلا، وللدراجات النارية والعربات والسيارات 2 دراهم نهارا و3 دراهم ليلا، أما الشاحنات والحافلات فقد تم تحديد أدائها في 5 دراهم نهارا و10 دراهم ليلا، أما المرابد الذكية المجهزة بالعدادات فقد حدد أداؤها في 4 دراهم للساعة الأولى و3 دراهم ابتداء من الساعة الثانية فما فوق.

pjd.ma

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى