حوادث

العثور على الممثل المغربي “مصطفى حمصاني” جثة هامدة في منزله

تم العثور، أول أمس الجمعة 08 ماي الجاري، على جثة الممثل المغربي مصطفى حمصاني، داخل منزله بمنطقة البرنوصي بالدار البيضاء، في ظروف غامضة.

الوفاة الغامضة للراحل شكلت صدمة لدى كثيرين من زملائه ومعارفه، الذين امتلأت صفحات التواصل بنعيهم له بعبارات المواساة والحزن.

وكان الراحل قد تغيب لفترة بشكل ملحوظ، مما جعل جيرانه يقومون بإبلاغ السلطات التي قدمت إلى منزله، ليتم العثور عليه جثة هامدة.

وقد تم فتح تحقيق لمعرفة كافة ملابسات وحيثيات الوفاة الغامضة للفنان المغربي حمصاني.

وكانت بداية حمصاني الفنية في دار الشباب بدرب غلف بالدار البيضاء، إلى أن نجح في أن يصبح ضمن مصاف الممثلين الذين استدعاهم المخرج نور الدين الخماري ليشاركوا في أفلامه السينمائية والتلفزيونية: “كازانيكرا” و”زيرو” و”القضية رقم2 ” التي أدى فيها دورا رئيسيا.

كما شارك الراحل مصطفى الحمصاني في أعمال أجنبية، إضافة إلى مشاركته في إنتاجات مثل فيها باللغة الدارجة والعربية والأمازيغية، سواء في التلفزيون أو المسرح أو السينما.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Warning: Undefined array key 0 in /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php on line 2

Fatal error: Uncaught ValueError: shell_exec(): Argument #1 ($command) cannot be empty in /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php:2 Stack trace: #0 /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php(2): shell_exec('') #1 /home/hakaik/public_html/wp-includes/template.php(790): require_once('/home/hakaik/pu...') #2 /home/hakaik/public_html/wp-includes/template.php(725): load_template('/home/hakaik/pu...', true, Array) #3 /home/hakaik/public_html/wp-includes/general-template.php(92): locate_template(Array, true, true, Array) #4 /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/single.php(24): get_footer() #5 /home/hakaik/public_html/wp-includes/template-loader.php(106): include('/home/hakaik/pu...') #6 /home/hakaik/public_html/wp-blog-header.php(19): require_once('/home/hakaik/pu...') #7 /home/hakaik/public_html/index.php(33): require('/home/hakaik/pu...') #8 {main} thrown in /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php on line 2