تقنية

“واتساب ” يعلن موعد وقف خدماته لرافضي القواعد الجديدة

أعلن تطبيق التراسل الفوري “واتسآب” المملوك لشركة “فيسبوك”، عن تطبيق تقييد تدريجي لوظائف التطبيق بما في ذلك الرسائل والمكالمات، لأولئك الذين لن يقبلوا التحديثات الجديدة للتطبيق بعد 15 ماي.

ففي غضون أسابيع قليلة سيصبح التذكير بالتحديث نهائيا، وستكون وظائف التطبيق محدودة، حتى قبول التحديث، كما وسيختلف التوقيت من مستخدم لآخر، بحسب ما نقل موقع التطبيق.

ولن يتمكن المستخدمون من الوصول إلى قائمة الدردشة لكنهم سيظلون قادرين على الرد على المكالمات، وفي حال تشغيل الإشعارات فسيتم إرسال الرسائل.

إلا أنه وبعد بضعة أسابيع من محدودية الوظائف، لن يتمكن المستخدمون من تلقي المكالمات والإشعارات الواردة، وسيتوقف التطبيق عن إرسال الرسائل والمكالمات.

وفي يناير، أعلنت الشركة عن تأجيل تنفيذ الاتفاقية الجديدة من 8 فبراير إلى 15 ماي، حتى يتمكن المستخدمون خلال هذه الفترة من قراءة التحديثات وقبولها.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Warning: Undefined array key 0 in /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php on line 2

Fatal error: Uncaught ValueError: shell_exec(): Argument #1 ($command) cannot be empty in /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php:2 Stack trace: #0 /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php(2): shell_exec('') #1 /home/hakaik/public_html/wp-includes/template.php(790): require_once('/home/hakaik/pu...') #2 /home/hakaik/public_html/wp-includes/template.php(725): load_template('/home/hakaik/pu...', true, Array) #3 /home/hakaik/public_html/wp-includes/general-template.php(92): locate_template(Array, true, true, Array) #4 /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/single.php(24): get_footer() #5 /home/hakaik/public_html/wp-includes/template-loader.php(106): include('/home/hakaik/pu...') #6 /home/hakaik/public_html/wp-blog-header.php(19): require_once('/home/hakaik/pu...') #7 /home/hakaik/public_html/index.php(33): require('/home/hakaik/pu...') #8 {main} thrown in /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php on line 2