سياسة

الأصالة والمعاصرة يكشف حقيقة حادث أمينه العام وهبي

حقائق24

أفاد حزب الاصالة والمعاصرة أن “الحادث الذي تعرض لها الأمين العام  عبد اللطيف وهبي ، بسيطة جدا ولا علاقة لها بكل ما تم الترويج له من أخبار زائفة وصور مفركة لحوادث سير قديمة”.

وأوضح “الجرار”، في ما نشره على موقعه الرسمي، أن “الحادث لم يسفر عن أي إصابات وأن ما يروج من صور حضور القوة العمومية ورجال الوقاية المدنية وسيارات الإسعاف تعود لحوادث سابقة. والحادثة كانت بسيطة وانتهت بإجراء معاينة ودية من طرف مسؤول التأمين كما يقع في مختلف الحوادث البسيطة جدا، أسفرت عن رضوض خفيفة للأمين العام إثر اصطدام سيارتين”.

ونبه الحزب إلى أن “”هذه الحملة الشرسة والممنهجة التي أطلقها مجموعة من أصحاب النفوس المقيتة، ولغاية تصفية حسابات سياسية ضيقة، هدفها بالأساس المس بسمعة الأمين العام من خلال صور مفبركة لا علاقة لها بالحادث، الذي كان بسيط جدا وأسفر عن خسائر مادية بسيطة جدا كما توضحها الصور.””.

وكان الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة “عبد اللطيف وهبي”، تعرض يوم أمس الخميس 21 ماي الجاري، لحادثة سير بحي الرياض بالقرب من القصر الملكي بالعاصمة الرباط حيث تناقلت عدد من المواقع الاخبارية و وسائل التواصل الاجتماعي صورا مفبركة لا تتعلق بالحادث الذي تعرض لها أمين حزب الأصالة والمعاصرة”.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى