سياسة

صراع بمصطلحات جنسية بين أعضاء المكتب السياسي للإتحاد الإشتراكي

حقائق24

نفى عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، جواد شفيق، ما تداولته بعض المنابر الإعلامية والصفحات الفايسبوكية مفاده رفض الكاتب الاول للحزب، ادريس لشكر، والمكتب السياسي استقالة المنسق الجهوي لمراكش اسفي احمد المنصوري.

وأكد عضو المكتب السياسي، جواد شفيق، في تدوينة نشرها على حسابه الفايسبوكي ان المكتب السياسي لم يجتمع ولم ينظر في ما سمي استقالة المسمى المنصوري.

وفي نوع من الاستفزاز يخاطب جواد شفيق المستقل طبيب الأمراض الجنسية احمد المنصوري :  “الاتحاد الاشتراكي دائم الإنتصاب وليس قضيبا تقومه، مشددا على انه ليس من حق اي احد ان يتحدث باسم الحزب“.

وأشار عضو المكتب السياسي ان استقالة المسمى المنصوري مقبولة ومصادق عليها من كل الإتحاديين المؤسسين، السابقين واللاحقين، الشباب، الرجال، النساء، الاحياء والاموات، الشهداء، الغاضبين.

وفي نفس السياق قال الكاتب الإقليمي لحزب الإتحاد الإشتراكي بمراكش، عبد الحق عندليب، في تدوينة على حسابه الشخصي انه لن يسمح للعابثين بتمريغ كرامة الكاتب الأول والمكتب السياسي للإتحاد الإشتراكي في الوحل .

وتجدر الاشارة أن احمد المنصوري الذي يعد طبيب اخصائي في جراحة الكلي والمسالك البولية والضعف الجنسي، والذي يشغل منسق جهوي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، جهة مراكش اسفي، قد وضع استقالته على طاولة الكاتب الأول، دريس لشكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى