سياسة

وهبي : الجميع ينتظر البام إنه آت بقوة

اعتبر الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة”، عبد اللطيف وهبي، أن حزبه “أضاع عشر سنوات في صراع الديكة مع حزب “العدالة والتنمية”.

وأشار وهبي الذي حل ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الثلاثاء، أنه لن يسمح بتوظيف حزبه، باعتبر أن هناك من يستفيد من صراعه مع “البييجيدي”، موضحا أنه ضد أي أحد يدفع الحزب إلى أي مواجهات، ثم يأتي بعد ذلك ليقطف ثمارهما، ويتحالف مع “العدالة والتنمية.”

وأضاف  “لن نكون موضوع توظيف من أي حزب ليصل إلى أهداف ظرفية، ولما تصالحنا مع المجال السياسي كله، خفت التوتر السياسي في البلاد”، لافتا الانتباه إلى أن النقاش السياسي بين “البام” و”البيجيدي” “كان خطيرا حتى على الدولة، كنا نشكك في انتمائهم، وولائهم باتهامهم بالسعي إلى إقامة دولة الخلافة، وهو اتهام بمحاولة قلب النظام، وحينما يقولون لنا حزب التحكم، والاستبداد، وهذه اتهامات مسيئة”.

وأكد وهبي أن حزب “الأصالة والمعاصرة” سيتصدر الاستحقاقات الانتخابية القادمة، قائلا “أنا في حزب براغماتي أمارس السياسة، لأكون غدا في السلطة، وأحكم، وأطبق مشروعي السياسي”.

وأبرز أنه على الجميع أن “ينتظر “البام وإنه آت بقوة”، ودعا الفرقاء السياسيين، والمغاربة إلى إعادة النظر في الأحكام الجاهزة لديهم على حزبه.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى