رياضة

الأسود يتأهلون رسميا لـ”الكان” بعد الفوز على كاب فيردي

حقائق24

حماد الفاسي

فاز المنتخب المغربي على الرأس الأخضر بهدفيْن نظيفيْن، في المواجهة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة ، و بهذا ضمن عبوره إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون .

وبدأ أسود الأطلس المباراة من هذا اللقاء بضغط كبير منذ الدقائق الأولى على معترك عمليات منتخب الرأس الأخضر، لكن لم يستطع لاعبوه ترجمة العديد من المحاولات إلى هدف التفوق.

وكان الشوط الأول من هذا اللقاء قد انتهى بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره منتخب الرأس الأخضر على إيقاع البياض رغم تسجيل أفضلية كاملة للأسود مع تميز لدفاع الخصم.

وسجل المنتخب المغربي الهدف الأول من ركلة جزاء عن طريق يوسف العربي في الدقيقة 56، بعد إعاقة دفاع منتخب الرأس الأخضر للاعب سفيان بوفال في معترك العمليات.
ARABI
وتحركت الآلة الهجومية أكثر للأسود بعد تسجيل الهدف الأول، وخلقوا ضغطا مستمرا على مرمى القروش قبل أن يعود العربي ويسجل هدفا ثاني في الدقيقة 60.
يذكر أن مواجهة الذهاب بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الرأس الأخضر انتهت لصالح الأسود بنتيجة هدف مقابل لاشيء، كان من توقيع القناص يوسف العربي في الدقيقة 26 بعد حصول اللاعب بوصوفة على ضربة جزاء.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى