تقنية

شاهد عملية فتح الصندوق الرسمية للساعة الذكية Samsung Gear S2

Samsung-Gear-S2

من المقرر أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق ساعتها الذكية الجديدة Samsung Gear S2 اليوم في العديد من الأماكن حول العالم بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وسنغافورة وكوريا الجنوبية، في حين المتوقع أن يتم إطلاقها في أماكن أخرى مثل كندا في الأسابيع القليلة المقبلة. وبهذه المناسبة، قامت شركة سامسونج اليوم بإصدار مقطع فيديو يستعرض لنا عملية فتحة صندوق رسمية للساعة الذكية Samsung Gear S2.

للتذكير، فالساعة الذكية Samsung Gear S2 تأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة AMOLED دائرية بحجم 1.2 إنش وبدرجة وضوح 360×360 بكسل، معالج ثنائي النواة بتردد 1Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 512MB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB، بطارية بسعة 250mAh. وعلاوة على ذلك، فالساعة الذكية الجديدة Samsung Gear S2 تأتي بنظام TizenOS بدلا من نظام Android Wear كما أنها تدعم تقنيات إتصال مختلفة تشمل WiFi والبلوتوث و NFC إضافة إلى العديد من المستشعرات بما في ذلك مستشعر ضربات القلب. وتقول شركة سامسونج بأن بطارية الساعة الذكية Samsung Gear S2 ستقدم للمستخدمين يومين أو ثلاثة أيام من الإستخدام.

تجدر الإشارة إلى أنه ستكون هناك نسختين مختلفتين من الساعة الذكية الجديدة Samsung Gear S2، واحدة تدعم شبكات WiFi فقط، والأخرى تدعم شبكات WiFi فضلا عن شبكات الجيل الثالث مع العلم بأن هذه النسخة الأخيرة ستضم بطارية بسعة 300mAh بدلا من 250mAh المتواجدة في النسخة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى