“الشبح ” مروع نساء سوس ماسة في قبضة الأمن

عبد اللطيف بركة

انتهى المسلسل الاجرامي للملقب ” الشبح ” الذي نفد العشرات من عمليات السرقة تستهدف بالخصوص النساء بعدد من أقاليم ومدن سوس ماسة، بعد الاعتداء على بعضهن بالسلاح الأبيض، فانتهى مشواره الاجرامي اليوم الاربعاء 25 شتنبر الجاري، على يد رجال الدرك الملكي بمركز التمسية التابع لسرية انزكان .

الموقوف من ذوي السوابق القضائية، وصدرت في حقه عدة مذكرات بحث على الصعيد الجهوي،لتورطه في عدة اعتداءات بالسلاح الأبيض، نفذها مستعملاً دراجة نارية. وكان المعني بالأمر يستهدف في اعتداءاته النساء، مما أثار الذعر في عدد من المناطق بالجهة.

وشكلت غزواته بالأقاليم واعتداءاته اليومية على مواطنين، اهتمام مختلف السلطات الامنية، التي كثفت جهودها من اجل الإطاحة به ، بعدما خلق حالة من الرعب في صفوف النساء بالخصوص ، وساهم تنقله بواسطة دراجة نارية حتى وصفه البعض ب ” الشبح ” حيث يمكن ان ينفذ عدة عمليات سرقة في مناطق متفرقة من اجل إيهام السلطات انه ليس هو من وراءها بتغيير مستمر لملابسه وقبعته واحيانا ب ” النظارات ” من اجل تشتيت الانتباه إلى ملامحه ، غير ان التنسيق الأمني قاد من خلال جمع معلومات من الضحايا عن معرفة طريقة تحركه قبل ان يسقط في قبضة درك التمسية ، ليتنفسن النساء الصعداء .

وبتعليمات من النيابة العامة، وُضع المعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار استكمال الأبحاث والتحقيقات. تعتبر هذه العملية خطوة جديدة في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها السلطات الأمنية لضمان أمن وسلامة المواطنين ومحاربة الجريمة المنظمة في المنطقة.
أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *