مفتاح : نجسد أدوار اليهود و العاهرات في مسلسلات و أفلام عربية ” حيت ما لقيناش لخير فبلادنا “

بعد موجة الانتقادات التي تلقتها مشاركته بدور اليهودي في مسلسل عادل إمام مأمون وشركاه، والتي كان آخرها الكلام الشديد اللهجة الذي وجهه إليه الفنان نعمان لحلو، خرج الممثل المغربي محمد مفتاح للرد على كل ما أثير حول الموضوع.

مفتاح الذي كان يتحدث للزميلة الجريدة 24 دعا المغاربة إلى عدم لوم الممثلين الذين يجسدون أدوارا “مشبوهة” في الدراما العربية، موضحا “لو كنا لقينا الخير فبلادنا ما كناش نمشيو نمثلوا أدوار اليهود والعاهرات عند المصريين”.

وأضاف مفتاح أن الجمهور المغربي عليه أن يعي الوضعية الاجتماعية والمادية التي يعيش فيها الفنان المغربي والتي جعلته يقبل بذلك قبل أن يلومه أو ينتقده.

وختم مفتاح كلامه بالتعبير عن فخره لتجسيده هذه الشخصية مستغربا من لوم المغاربة له وكأن اليهود ليسوا جزءا من المجتمع المغربي.

 

تعليق 1
  • شوهت راسك وشوهتي اولاد بلادك على قبل الفلوس؟ كان عطاك الله كتاف البالة والفاس يعيشوك بكرامة ، بدل تطيح من قيمتك الباكور …الا شفتي القلدة تقول ر راجل..تسمع الهضرة تجبر طلاب..السعاية فبلادك وبين خوتك كانت احسن..درهم هنا درهم لهيه ونتا مستور..ولكن…كذبو عليك وحلوها ليك دوك الكتاتبية اللي ردوك فنان وعملاق وبولبوادر التمثيل…نفخو فيك الشماتة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *