حصري وصادم : مقربة من فنانة مغربية معروفة تنصب على ضحاياها بأيت ملول وتسلبهم مبالغ مالية مهمة

14269687_1818216678402241_912944579_n

أشرف كانسي – حقائق24

“قالت ليا نضبر ليك على كونطرا ف الخليج وطلبات ليا 23 ألف درهم …” هكذا إفتتحت نبيلة حديثها مع حقائق24 بخصوص قصتها، مع نصابة محترفة مقابل عقود عمل وهمية و سلبتها مبالغ مالية عن طريق دفعات منها ما سلمته لها شخصيا و منها ما أرسلته لها عبر تحويلات بنكية .

تبدأ الحكاية حسب ما أوردته نبيلة في تصريحها للجريدة بأن صاحبة دعوتها من معارفها القديمة حيث كانت قاطنة باحد أحياء أيت ملول وهو ما جعلها تتعامل معها بثقة عمياء مستدرجة إياها بحكم معرفتها المسبقة بها وبعائلتها بالإضافة إلى التواصل معها بصفة مستمرة وبشكل يومي عبر الفايسبوك و تطبيق واتساب عبر رسائل صوتية و صور وفيديوهات توثق علاقتها و زيارتها لإبنة عمتها الفنانة دنيا باطما حسب إدعاءاتها بإحدى دول الخليج العربي .
صدمة “نبيلة” هو أنها كانت السبب في معاملتين ماليتين للضحيتين بأيت ملول وهما زوجها وإحدى أقاربها اللذين كانت نبيلة السبب في استدراجهما بعدما شفعت لهما بأن المعاملات التي سيقومان معها مع المدعى عليها جدية وواقعية وهو ما تم بالفعل بعد إرسالهما لوثائقهما الشخصية وبعدها تم إرسال مبالغ مالية قدرت بحوالي 25 ألف درهم كتعويض عن مصاريف تحرير التأشيرة لدى السلطات و مصاريف عقود العمل و تذكرة السفر عبر الطائرة.

أعذار تلتها أعذار لتجد نبيلة نفسها بين مطرقة زوجها و إبن خالتها وتحميلها مسؤولية خسارة مبالغهما المالية وسندان الواقع المرير بعدما تأكد لها فعليا بأنها ضحية نصب و احتيال وتعرف من أحد معارفها بأن المسماة “ش.باطما” والتي حذفتها من التواصل معها واستقبال مكالماتها لتغيب عن الأنظار بعد ذلك فكان حلها الوحيد وضع شكاية في الموضوع لدى السلطات الأمنية بمدينة أيت ملول .

مصادر مطلعة فضلت عدم البوح عن إسمها أكدت لحقائق24 بأن إسم “ش. باطما” من بين الأسماء التي تداولت بكثرة في الأيام الأخيرة الماضية لدى مصلحة الشكايات بمفوضية الشرطة بأيت ملول وأغلب ضحاياها من الفتيات الراغبات في خوض غمار الهجرة لدول البترودولار , ذات المصادر أكدت بأن عددا من الضحايا فضلو عدم وضع شكاية لدى الضابطة القضائية بدوافع تتعلق بكتمان الفضيحة خصوصا وأن الواقعة تزامنت مع تواثر أنباء غير مؤكدة عن شبكة لاستقطاب الفتيات بدول الخليج تنشط بمراكش وأكادير .

حقائق24 ستكشف لكم المزيد من التفاصيل .. قريبا

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *