حارس ليلي للبواخر بميناء اكادير يطرد من العمل بعد إبلاغه السلطات عن سوء تدبير مراقبة المواد المستوردة ويقرر الإحتجاج بالرباط

ayt-salh

حقائق24- متابعة 

ذكرت مصادر إعلامية في احد تقاريرها بأن مواطنا من مدينة اكادير أقدم على تنفيذ شكل إحتجاجي جديد كان قد خطط لأجل إيصال صوته إلى الجهات المسؤولة و إنصافه من الضرر الذي لحقه عزله من عمله بالميناء ليخرج في مسيرة احتجاجية سيرا على الاقدام منطلقا من  اكادير إلى العاصمة الرباط وذلك منذ بداية الاسبوع الجاري.
ويتعلق الامر بالمواطن  ” ن. ص. ع ” المطرود من العمل حسب ما أوردته ذات المصادر الصحفية عن الحدث مضيفة أن المعني بالأمر أقدم على هذا الشكل الإحتجاجي الذي وصف بالفريد من نوعه بعد مرور أزيد من عشرين يوما على تقديمه  اشعارا عن تنظيم مسيرته نحو الرباط لوزير الداخلية ,وذلك بعدما تعرض للطرد من عمله بميناء اكادير الذي كان يشتغل فيه حارس ليلي للبواخر المخصصة لاستيراد المواد البترولية والغاز الطبيعي.

وتعود اسباب طرد الحارس الليلي المذكور حسب ما اوردته ذات المصادر في احد تقاريرها الاعلامية بأن هذا الاخير كان قد سبق وأن أبلغ السلطات الأمنية والجهات المختصة بما يشهده ميناء التموين بالمحروقات من احتمال تعرضه للخطر بسبب عشوائية تدبيره وارتباك في الوضعية القانونية للعملية.

وعن ذات الصحيفة فإن المواطن المذكور سبق وأن صور شريط فيديو يفضح من خلاله استهتار الجهات المعنية بمراقبة الميناء وعدم قانونية وضعيتها الإدارية، ومعاناة المستخدمين لديها.
و نبه حارس البواخر في وقت سابق جل المسؤولين باكادير، من خطورة الوضع بالميناء المذكور، والذي يمكن استغلاله في أعمال إرهابية اعتبارا لاستراتجيته، وهو النداء الذي استجابت له مختلف الأجهزة والمصالح المعنية وتم تسليم المراقبة لشركة أخرى مختصة.
ليتفاجأ بعد ذلك بقرار طرده من العمل وعدم تعامل السلطات بجدية مع شكايته ففكر في تنظيم مسيرة احتجاجية مشيا على الأقدام إلى العاصمة الرباط

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *