فاس. حادثة سير توقع بزعيمي عصابة إجرامية

14799873_365026817167521_196574246_o

ألقت عناصر المصلحة الولائية للشرطة بولاية أمن فاس، بداية الأسبوع الجاري، القبض على شخصين يشتبه تورطهما في تكوين عصابة إجرامية تقترف السرقات، باستعمال ناقلة ذات محرك وذلك بعد ارتكابهما لحادثة سير إثر اقترافهما لسرقة بالخطف.

وحسب مصدر الجريدة، فإن المشتبه فيهما من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات، ومبحوث عن أحدهما وطنيا من أجل الفعل الإجرامي نفسه، كانا يرتكبان اعتداءاتهما المتكررة بالليل باستعمالهما دراجة نارية، ويتواريان عن الأنظار في أماكن غير مستقرة.

وذكر المصدر أن من الضحايا ضحية كانت موضوع شريط فيديو تم بته عبر اليوتوب، يظهر فيه المعني بالأمر ومرافق له يقترفان السرقة في حق فتاة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض مستعملان دراجة نارية تحمل الأوصاف نفسها، والتي حجزت أثناء لإلقاء القبض عليه، وكذا سلاحا أبيضا من الحجم الكبير، وهواتف محمولة، مضيفا أن العناصر الأمنية سبق لها أن ألقت القبض على المشتبه فيه الأول خلال شهر نونبر الماضي وتعرف عليه عدد من الضحايا.

وأوضح المصدر أنه بعد تعرف الضحايا على المشتبه فيهما، وضعا تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما يبقى البحث جاريا على باقي المشتبه فيهم.

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *