بسبب فيديو “محماد شلح مول الحانوت” التجار يصعدون ضد ” سنطرال” (فيديو)

تتجه العلاقة بين تجار المواد الغذائية بالتقسيط وبين شركة “مركز الحليب” لمزيد من التصعيد على خلفية الفيديو الذي تم تداوله قبل أيام ويظهر مندوبي مبيعات الشركة يتلفظون بألفاظ اعتبرها التجار “عنصرية”.

وفي هذا الصدد، ندد المكتب الإقليمي للتجار والمهنيين بالرباط، في بلاغ له،  بما سماه الممارسات العنصرية المقيتة التي يعاني منها التاجر الصغير، مطالبا الشركة بإصدار اعتذار رسمي للتجار المعنيين.

وعبر المكتب عن امتعاضه من ڤيديو عمال الشركة الذي نشرته في المواقع الإجتماعية كوصلة إشهارية، وبما تضمننته من حمولة “عنصرية” باعتبار التاجر الصغير عبارة عن محمد مول الحانوت ومحمد الشلح والحمولة الإرهابية كذلك مع الشركات المنافسة”.

كما طالب المكتب الشركة بتكوين مواردها البشرية في التواصل ليكونوا في مستوى المسؤولية المنوطة بهم، داعيا التجار الى فتح نقاش لتقرير الخطوات النضالية المزمع اتخادها للدفاع عن الحقوق المادية والمعنوية.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا الفيديو المذكور، والذي يقول فيه عمال سنطرال عن أنفسهم إنهم “أسود” مهمتهم تحقيق أكبر مستوى مبيعات لدى “الشلح مول الحانوت” وهي العبارة التي أثارت حفيظة التجار، حيث انخرط كثير منهم في حملة لمقاطعة منتجات الشركة.

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *