وفاة الصحفي والمنشط الإذاعي عبد العزيز لبحر بمراكش

توفي الزميل الإعلامي المنشط عبد العزيز لبحر قبل قليل من يومه الإثنين 09 أبريل 2018 بحادث سير وقع قرب المركب التجاري بمنطقة سيدي يوسف بن علي .

وأفادت مصادر جريدة “حقائق24” أن الراحل كان رفقة أحد أصدقائه راكبا فوق دراجة نارية من نوع “سوينغ” قبل أن يسقط الراحل فجأة على الأرض أمام المركز التجاري بسيدي يوسف بن علي .

ونقل الإعلامي عبد العزيز لبحر إلى مستعجلات مستشفى الرازي بالمركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس ، إلا أنه ما لبث أن فارق الحياة .

والزميل عبد العزيز لبحر الذي تجاوز الستين من العمر عمل منشطا بإذاعة {إم إف إم} لأكثر من عشرة أعوام، نقل من خلالها الفرحة و البهجة للمستمعين طيلة تلك الفترة، كما كان من المبادرين دوما إلى حل القضايا والنزاعات بالضحك و البهجة ، ويعد الراحل من المنشطين القدامى بالمغرب و من الدعامات الأساسية للمشهد الإعلامي بالمغرب العربي .

وبهذه المناسبة الأليمة ،  يتقدم  ياسين مهما أصالة عن نفسه نيابة عن طاقم  جريدة ” حقائق24 ” بأسمى عبارات التعازي والمواساة لجميع أفراد أسرة الراحل الكبيرة و الصغيرة.

ضارعين إلى العلي القدير أن ينزل على الفقيد شآبيب رحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وأن يلهم ذويه جميل الصبر وأحسن العزاء .

وإنا لله وإنا إليه راجعون

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *