‎إعتقال سارق السيارات .. وزوجته حاولت تخليصه من قبضة شرطة البرنوصي

حسن متعبد / الدار البيضاء

اعتقلت عناصر الشرطة القضائية بالبرنوصي شخص وزجته، وحسب معلومات توصلت بها “حقائق 24 ” تفيذ توصل رجال الشرطة لهوية شخص مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث على الصعيد الوطني من اجل السرقات الموصوفة .

وكان المتهم ضمن عصابة مكونة من ثلاث افراد يقومون بالسرقات السيارات من نوع  “رونو” وتم اعتقال شخصين فيما ظل المتهم في حالة فرار وعندما توصلت عناصر الشرطة بالمعلومات تفيد وجود المتهم في احد منازل بالبرنوصي، وعند انتقال عناصر الشرطة لمسكن المتهم الذي كان في حالة سكر . ومحاولة توقيفه حيث قاوم رجال وانهال عليهم  بالسب والشتم فيما حاولت زوجته  تخليصه من قبضة  الامن ، ليتم اعتقاله رفقة زوجته واستقدامهم على مصلحة الشرطة القضائية.

وحسب ذات المصادر فالمتهم “م. ل ” من مواليد 1977 من ذوي سوابق القضائية في مجال السرقات ، وتم الاستماع اليهما في محاضر قانونية في انتظار مثولهم يوم  غذ السبت امام الوكيل العام للملك بالمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء من اجل تكوين عصابة متخصصة في السرقات الموصوفة وحيازة سيارة متحصل عليها ، والسب والشتم في حق موظفي الشرطة اثناء تادية واجبهم المهني والسكر العلني  فيما وجهت لزوجته تهمة السب والشتم والعصيان ومحاولة تخليص شخص مبحوث عنه من قبضة رجال الشرطة.

 

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *