جمعوا أولادكم واحترموا إشارات قف وسط الاحياء .. شاحنة نقل قارورات الغاز بأكاديركادت أن تؤدي بحياة أطفال يلعبون الكرة بالشارع العام قبيل الافطار

ش.ع
كاد حادث اصطدام شاحنة لنقل قارورت الغاز ان يتسبب اليوم رفقة سيارة خفيفة فيما لا يحمد عقباه قبيل ساعة الإفطار، هذا بعد حادث سيرجد قوي تم بقرب اطفال دأبوا لعب الكرة بشكل غير قانوني بالشارع العام وبذات النقطة التي عرفت مؤخرا ولحسن الحظ تقليصا لهذه الظاهرة السلبية بعد تدخل عناصر الأمن منذ مدة لثنيهم عن ذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة.
الحادث الذي تسبب في تناثر بعض قارورات الغاز خارج الشاحنة وامام المارة، كان نتيجة عدم احترام علامة التشوير ” قف ” من طرف السيارة الخفيفة باحد ملتقيات حي الهدى والذي حقق منذ اشهر نسبا عالية في هذا النوع من المشاهد “الصور”.
الحادث لم يخلف لحسن الحظ اي خسائر بشرية وقد عرف تدخلا سريعا من طرف ممثلين عن السلطة المحلية الذين حلوا بعين المكان من اجل وضع كل الترتيبات اللازمة.
هذا ويرجع تكرار نفس الحوادث لإهمال أو استهتار البعض في احترام مثل هذه العلامات وعدم التعامل بشكل جدي معها خصوصا وسط أكثر من حي بالمدينة، حيث تم تثبيتها مؤخرا من طرف المجلس البلدي لأكادير .
أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *