قضايا ومحاكم

زوجـة تخـدر زوجـها لخيانتـه

متابعة

قررت زوجة بضواحي إقليم الجديدة، الانتقام من زوجها المتقاعس عن الإنفاق عليها وعلى أبنائها، عبر منحه دواء منوما، وبعد تأكدها من نومه مع أطفالهما في غرفة، تستغل غرفة النوم لاستقبال عشاقها وممارسة الجنس معهم بمقابل، قبل أن يفتضح أمرها من قبل الجيران.

الخبر أوردته يومية “الصباح”، في عددها ليوم الجمعة 18 نونبر 2022، مشيرة إلى أن الزوجة أحيلت رفقة شريكها المتزوج أيضا، بعد ضبطهما في حالة تلبس، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالجديدة بداية الأسبوع الجاري، قبل أن تستفيد من تنازل زوجها، رغم إصراره أمام الدرك الملكي على متابعتها قضائيا، والأمر نفسه لعشيقها الذي غادر المحكمة بتنازل من زوجته.

وتعود تفاصيل الواقعة المثيرة، عندما حامت شكوك جيران بدوار في ضواحي زواية سيدي إسماعيل، بعد تردد أشخاص على منزل الزوج بعد منتصف الليل، وزادت حيرتهم عندما حاول أحدهم استفسار الزوج عن الأمر بطريقة ماكرة، فنفى أنها تنام وحيدة، ما ولد لدى الجيران يقينا أن زوجته تخونه دون علمه.

وحسب ذات المقال، فإن الجيران قرروا التربص بالزوجة الخائنة، وبمجرد أن حل ضيف بمنزلها بعد منتصف الليل، اتصلوا بعناصر الدرك بزاوية سيدي اسماعيل وأشعروها بالمعطيات وطالبوها بالحضور، مضيفا أن الدركيين تفاعلوا مع اتصال الجيران، وحلوا بمنزل الزوجة في حدود الثانية صباحا، وبحكم أن القانون يمنع عليهم ولوج المنزل إلا في أوقات محددة، طرقوا باب المنزل، ليفاجؤوا بالزوج يفتح الباب وعند استفساره عن زوجته، أخبرهم أنها في غرفتها، فرافقوه إلى الغرفة وطلبوا منه التأكد أنها تنام وحيدة.

وبين المقال، أن الدركيين فوجئوا بالزوجة تستغرب زيارتهم، مؤكدة أنها لوحدها، وعاتبتهم على تسرعهم في دخول المنزل، إلا أن الجميع صدم عندما خرج شخص من الغرفة وهو يرتدي ملابسه، ويقر أنه كان برفقتها يمارسان الجنس.

وتم نقل الجميع إلى مقر الدرك لتعميق البحث، وخلال الاستماع إلى الزوج، صرح بعدم علمه بقدوم غرباء إلى منزله، بحكم أن زوجته تسلمه دواء، فيغط في نوم عميق، وفي الصباح يفاجأ أن أبناءه يقاسمونه الفراش، في حين أن زوجته تنام وحيدة في غرفة النوم، وأنه لامها كثيرا على الأمر.

وختمت “الصباح” مقالها بالإشارة إلى أن الزوجة أقرت بعلاقتها غير الشرعية مع شریکها، مؤكدة أنها اضطرت لخيانة زوجها بسبب تقاعسه عن الإنفاق عليها وعلى أبنائها، إذ تتلقى مقابلا عن كل ممارسة جنسية، في حين أكد شريكها أنه تعرف عليها عندما استقدمه زوجها للقيام ببعض الإصلاحات بالمنزل، وأن علاقتهما توطدت مع مرور الوقت، وتحولت إلى زيارات ما بعد منتصف الليل، لممارسة الجنس معها بغرفة النوم بمقابل.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى