الجريمة والعقاب

استضافها بمنزله .. توقيف ثلاثيني متورط في اغتصاب سائحة أجنبية بأيت ملول

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس الأحد 04 دجنبر الجاري، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لشخص يبلغ من العمر 35 سنة، والذي يشتبه في تورطه في تعريض سائحة أجنبية لاعتداء جنسي.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى قيام المشتبه فيه بتعريض السائحة الأجنبية لاعتداء جنسي أثناء استضافتها بمنزله بمدينة أيت ملول، بعدما استقدمها هو وزوجته من القطاع السياحي للمدينة بشكل طوعي، بعدما ضلت الطريق المؤدية نحو فندق إقامتها في ساعة متأخرة من الليل.

وكانت مصالح الشرطة قد كثفت أبحاثها وتحرياتها فور تسجيل شكاية الضحية، وهو ما مكن من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بعد مرور وقت وجيز من ارتكابه هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم تكليف خلية التكفل بالنساء والأطفال ضحايا العنف بتقديم الدعم اللازم للضحية، بينما جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة له، فضلا عن التحقق من الدور المحتمل لزوجته في تسهيل أو التستر على هذه الأفعال الإجرامية.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى