قضايا ومحاكم

المحكمة تدين زوج بطمة بـ3 أشهر حبسا نافذا

قضت المحكمة الابتدائية الزجرية بمراكش، أمس الأربعاء، بإدانة محمد الترك المنتج البحريني زوج المغنية المغربية دنيا بطمة، المتابع رفقة آخرين بتهم مختلفة، بـ3 أشهر حبسا نافذة وغرامة مالية قدرها 3000 درهم، فيما قضت بإدانة المتهمة “وصال.م” بـ3 أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 3000 درهم.

وخرج محمد الترك زوج دنيا بطمة، بأول تعليق على الحكم الصادر في حقه بتهمة التحريض على الفساد.

وقال عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام في تدوينة عبر خاصية ستوري :”مبروك الجوله الأولى وأنا ضميري مرتاح لأنه أصلا ما كاين و الو، وعارف المعركه لا تربح من الجوله الأولى، باقي جولات كثيره و نفسي طويل، الله الوطن الملك.. شكرا بلدي الثاني المغرب”.

وفي سياق متصل، قضت المحكمة بإدانة متهم آخر يدعى “ع.م” بـ3 أشهر حبسا موقوف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 2000 درهم.
تجدر الإشارة إلى أن دنيا باطمة كانت قد تقدمت بشكاية ضد زوجها تتهمه من خلالها بالإضرار بذمتها المالية عن طريق التصرف بسوء نية في “تسبيقات” حفلاتها بصفته مديرا لأعمالها.

وإلى جانب ذلك، وجهت الفنانة تهما أخرى لزوجها منها التشهير والقذف والخيانة، كما رفعت دعوى طلاق لدى قسم قضاء الأسرة بالمحكمة الابتدائية بمراكش.

وقد قررت المحكمة متابعة المعني بالأمر من أجل تهمة التحريض على الفساد، فيما تابعت بقية المتورطين في القضية بتهمة السرقة والتحريض على الفساد والتقاط صور ومقاطع مرئية لأشخاص داخل مكان خاص والتشهير بهم.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى