قضايا ومحاكم

والدة لورا: ابنتي تلقت “عروضا مالية” من سعوديين للتنازل عن متابعة سعد لمجرد

قالت والدة لورا، الفرنسية التي تتهم سعد المجرد بـ”الاعتداء والاغتصاب”، اليوم الأربعاء أمام محكمة الجنايات في باريس، بأن ابنتها تلقت عروضا مالية مغرية للتنازل عن شكايتها ضد الفنان المغربي.

وكشفت والدة لورا خلال الإدلاء بشهادتها أمام المحكمة، أن ابنتها كانت تلقت مكالمات هاتفية من سعوديين أبدوا استعدادهم لدفع ما بين 500 ألف ومليون يورو لسحب شكايتها، مشيرة إلى أن ابنتها لورا  “رفضت هذه العروض التي أغضبتها كثيرا”.

وأفادت والدة المشتكية، وفق ما أفادت به صحافية فرنسية تتابع أطوار الجلسة، بأن ابنتها “عانت نفسيا كثيرا جراء هذه الواقعة، التي غيرت حياتها، وأفقدتها الثقة في الآخرين”.

واستمعت المحكمة صباح  أمس الأربعاء أيضا إلى الطبيبة النفسية التي كانت تتابع حالة لورا بريول، بعد تعرضها لـ”الاعتداء والاغتصاب”، حيث كشفت تفاصيل الجلسات العلاجية للمشتكية، التي انصبت على معاناتها النفسية، ومعاناتها من الكوابيس الناتجة عن ذلك.

وغابت شاهدة أخرى من جنسية مغربية فرنسية، كان من المرتقب أن تدلي بشهادتها لكنها لم تحضر، كما أصدرت محكمة الجنايات بالعاصمة الفرنسية باريس، الأربعاء، مذكرة جلب وإحضار في حق مواطنة فرنسية من أصول مغربية، رفضت الإدلاء بشهادتها في قضية الفنان سعد لمجرد، بعد تقديمها شكاية ضده سنة 2015 تتهمه فيها باغتصابها.

وأوردت وسائل إعلام فرنسية، بأن الفتاة المعنية تلقت استدعاء قضائيا للإدلاء بشهادتها في ثالث جلسات محاكمة لمجرد، لكنها لم تستجب لذلك.

ووفق ذات المصادر، فإن الفرنسية المغربية سبق وتقدمت بشكاية ضد سعد لمجرد تتهمه فيها باغتصابها وتعريضها للعنف الجسدي باحدى الفنادق بمدينة باريس، عام 2015، إلا أنها قامت بسحبها بعدما تعرضت لضغوطات أسرية.

ومن المرتقب الاستماع إلى سعد لمجرد، بعد زوال اليوم، للمرة الثانية، منذ بدء المحاكمة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى