جهويات

رئيس جماعة تغازوت يخرق دورية لفتيت ويستغل سيارة المصلحة

أصبحت عمالة أكادير إداوتنان مضرب الأمثال في استغلال بعض منتخبيها للسيارات التابعة للجماعات المحلية في أغراض خاصة وخارج نطاق العمل و المصلحة العامة، حيث يتم نقل أسرهم واصدقائهم  في واضح النهار الى المقاهي والاسواق، وذلك على نفقة الجماعة التي تستخلص ثمن المحروقات من رسوم المواطنين.

وكما تظهر الصورة التي رصدتها عدسة “حقائق24” سيارة رئيس جماعة تغازوت – الواقعة ضمن النفوذ الترابي عمالة أكادير – إداوتنان، مركونة وفي رصيف مخالف بزنقة مدريد أمام إحدى المقاهي صباح اليوم الأربعاء ، وهو ما استنكره العديد من المارة.

كما أكدت المصادر ذاتها، أن السلطات العمومية مطالبة بتحمل مسؤوليتها، لوقف هذا النزيف الحاد و التسيب الفضيع، للاستغلال العشوائي والمفرط لسيارات المصلحة، حماية للمال العام وصيانة للقانون، وأن تعمل على مساءلة المعنيين و التعويض لفائدة الجماعة، عن الأضرار الناجمة عن العبث بمعداتها، خارج كل الضوابط القانونية.

وفي انتظار تحرك الجهات المسؤولة من أجل وضع حد لهذه الظاهرة المشينة ، مع ضرورة الالتزام باستغلالها وفق الأغراض النفعية المخصصة لها. وجبت الإشارة إلى أن سيارة جماعة تغازوت تشهد يوميا تردد سيارة الجماعة أمام نفس المقهى لساعات طوال.

⚠️ هذا وتتوفر “حقائق24”  على صور لمرافقين لرئيس الجماعة على متن السيارة نتحفظ على نشرها.

 

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى