جهوياتسياسة

أكادير: الخلفي يستعرض الحصيلة الإجتماعية للحكومة ومحللون يعلقون: “اللقاء مجرد تسخينات إنتخابية”

حقائق24

إستعرض وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفي الخلفي انجازات الحكومة في المجال الاجتماعي اليوم الاحد بقاعة ابراهيم الراضي بمدينة أكادير في إطار لقاء تواصلي نظمته الكتابة الاقليمية للحزب بجهة سوس ماسة .

الخلفي أكد في مداخلته أن الحكومة استطاعت أن تحقق كل ما وعدت به الشعب المغربي في ما يخص الشق الاجتماعي حيت أستعرض أهم ما وصلت اليه الحكومة بفضل سياسة ربط المسؤولية بالمحاسبة كدعم النساء الارامل و المتكفلات من خلال صندوق التكافل العائلي والرفع من الحد الأدنى للمعاشات  ودعم الطلبة من خلال الزيادة من قيمة المنحة 150 الف منحة جديدة إضافة إلى  مضاعفة ميزانية التغذية الاجتماعية.و زيادة في ميزانية الصحة بالإضافة الى إصلاح صندوق المقاصة دون المس بالميزانية الاجتماعية.

ALKHALFI 1

من جهة أخرى أكد بعض المحللين السياسيين أن الحزب ينهج مع اقتراب الانتخابات التشريعية سياسة التقرب من الفئات الشعبية و خصوصا بسوس بصفتها قاعدة جماهيرية قوية لحزب المصباح بالمغرب و اعتبروا ان  اللقاء يدخل في إطار تسخينات للانتخابات المقبلة و هي منهجية اعتادت عليها أغلبية الأحزاب في مثل هذه الظرفية .

جذير بالذكر ان  الوزير مصطفي الخلفي سيحل ضيفا على جماعة أيت عميرة ضواحي إقليم  أستوكة أيت بها اليوم الاحد بداية من الساعة الخامسة لتأطير لقاء أخر بعد لقاء أكادير  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى