شؤون أمنية

تعيين العميد الإقليمي “ربيع شريف موقات” نائبًا لرئيس منقطة أمن أكادير

م . م / حقائق24

أفرجت المديرية العامة للأمن الوطني عن مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية على الصعيد الجهوي والولائي، وذلك عبر تعيين عدد من الكفاءات المهنية في مسؤوليات جديدة ،بمدن أكادير ، الدار البيضاء وطانطان والرشيدية وسلا وتارجيست ومراكش والحسيمة وتازة. وذلك في إطار دينامية داخلية، قصد ضخ دماء جديدة في صفوف الموارد البشرية.

وشملت التعيينات الجديدة التي أشّر عليها المدير العام للأمن الوطني، نهاية الأسبوع الجاري ، تعيين العميد الإقليمي ربيع شريف موقات ، نائبا لرئيس منطقة أمن أكادير ، بعدما كان يشغل منصب رئيس الفرقة السياحية.

ويعتبر العميدربيعمن الكفاءات الأمنية البارزة بأكادير ، كما يعتبر من القدرات الشابة التي أبانت عن كفاءتها المهنية خلال مشاركتها في تنزيل مخططات العمل الرامية إلى تعزيز أمن المواطن وحماية ممتلكاته.

كما استطاع الرجل تدبير مجموعة من الأنشطة والتظاهرات الكبرى بالمدينة إلى جانب باقي مكونات ولاية أمن أكادير، تدعيما للشعور بالأمن لدى المواطنين ومحاربة الجريمة.

وتراهن المديرية العامة للأمن الوطني على الكفاءة والانضباط المهني للعميد الإقليميربيعوتجربته الميدانية من أجل تنزيل استراتيجيتها التي تروم تحقيق أمن المواطنيين وتجويد الخدمات المقدمة لهم . وكذا توطيد المقاربة التواصلية وتعزيز الانفتاح المرفقي لمصالح الأمن.

وأفادت المديرية بأن هذه التعيينات، تندرج في إطار خلق دينامية داخلية في تدبير الموارد البشرية الشرطية التي تراهن على الاستفادة من كفاءات أمنية شابة ومتمرسة قادرة على تحمل مسؤولية تحقيق أمن المواطن وسلامة ممتلكاته.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى