” مواهب كروية ” .. أيمن الركيك نجم بزغ في “ثورة” اهويسكا الإسباني

تحفل الملاعب الأوروبية بعدد من المواهب والخامات الشابة المغربية التي بدأت بالسطوع بالفعل خلال المواسم  الماضية ، ومن المتوقع أن تحمل على عاتقها مهمة خلافة نجوم المنتخب الوطني في المستقبل.

وبرزت العديد من المواهب التي سيكون لها شأن في المستقبل القريب، بعد أن خطفوا خلال الفترة الماضية الأضواء، بفضل مهاراتهم ومستوياتهم الفنية العالية.

ونستعرض من خلال فقرة “مواهب كروية” على موقع “حقائق24 ” أحد  أفضل الاعبين الواعدين في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

أيمن الركيك نجم بزغ في “ثورة”اهويسكا الإسباني

يعد أيمن الركيك ذو الأصول الجرسيفية ، لاعب فريق “اهويسكا ” الاسباني  الممارس بالدرجة الثانية لكرة القدم ، من أحدث المواهب الشابة الساطعة بالدوري الإسباني ، حيث لم يستغرق لاعب خط الهجوم ، وقتًا طويلاً ليخطف أنظار ناديه الجديد، حيث شارك في العديد من المباريات ، وأظهر نضجًا يفوق عمره.

ويتميز الركيك  بتقنياته العالية إلى جانب إمكانياته الجسدية القوية، ويتنبأ العديد من المهتمون بالشأن الكروي ، أن يكون واحدا من القطع الأساسية في المنتخب الوطني في المستقبل القريب.

وقد خطف أيمن  الأنظار منذ بداية هذا الموسم مع فريقه الإسباني، ويعتبر من أبرز الأسماء المرشحة للبروز والانتقال لنادي أكبر في قادم المواعيد.

جدير بالذكر أنه ، تمت المناداة على الركيك  للمرة الرابعة لصفوف المنتخب الوطني  لأقل من 20 سنة ، وشارك إلى جانب عناصره  في المباراة الودية أمام المنتخب السعودي .

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *