ثقافة وفن

المغربي سعد المجرد و المصري محمد رمضان معا في فيلم

يبدو أنّ عام 2016 سيشهد تعاونات فنية مميّزة سيترقّبها الجمهور العربي على أحرّ من الجمر، فبعد أن عبّر عن رغبته في خوض مجال التمثيل في إطار إنتاجٍ سينمائيٍّ مصريّ-مغربي، سيتحقّق هدف سعد المجرد هذا وسيتشارك الشاشة الكبيرة مع زميله وصديقه محمد رمضان.

و حسب صحيفة الوسط ابحرينية فهذان النجمان اللذان يتمتّعان بشعبيّة كبيرة وسط قطاع الشباب، حيث أحدهما هو نجم الشباك التذاكر الأول لأكثر من عامين والآخر هو محطّم الأرقام القياسية على موقع “يوتيوب”، سيجتمعان في فيلمٍ من المتوقّع أن يكون قنبلة الموسم السنة المقبلة.

و حسب ذات المصادر فبطل “شد أجزاء” الذي تربطه علاقة قوية بصاحب أغنية “لمعلم” والأخير يعتبره صديقاً مقرّباً، تواصلا في زيارة النجم المغربي إلى مصر منذ فترة قصيرة، حيث كانت بينهما جلسة خاصة في منزل محمد، وذلك ليس في إطار الصداقة فقط، ولكن أيضاً في إطار العمل، حيث قال مصدر مقرّب منهما إنّ اللقاء يتعلّق بالفيلم الجديد اللذين وضعا خطوطه العريضة خلال اجتماعين سابقين في مصر والمغرب، ليكون هذا اللقاء لرصد الخطوات النهائية وسط سريّة تامّة للغاية.

النجمان سيجهّزان للعمل بعد 3 أشهر وهناك تكتّم شديد حول التفاصيل، ولكن أحداثه ستكون اجتماعية كوميديّة غنائيّة، وسيتمّ تصويره بين عددٍ من المدن العربيّة والأوربيّة مثل القاهرة، دبي، مراكش، بيروت، برشلونة، باريس وغيرها.

ويشار ان النجم المغربي سعد المجرد، كان قد حلّ ضيفاً مميّزاً على برنامج “هنا العاصمة” مع الإعلاميّة لميس الحديدي عبر قناة “سي.بي.سي.”، حيث كان لوالديه نزهة الركراكي وبشير عبدو، ظهوراً مميّزاً الى جانبه علماً أنّه يعتبرهما مثله الأعلى في الحياة وهما الداعمان الأكبر له في مسيرته منذ البداية وحتى اليوم، وذلك حسب ما نشر موقع “مشاهير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى