صاحب تدوينة “الساعة الإضافية تفسد النكاح” يعتبر نجاح أغنية سعد المجرد من إنجازات بنكيران

 

chakori - lmjrd

حقائق24 – متابعة

بعد فتوته الشهيرة حول الضرر الذي ألحقته الساعة الإضافية بالجماع، خرج أحمد الشقيري، عضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، بتدوينة جديدة غاية في الغرابة، أرجع من خلالها نجاح أغنية “غلطانة” لسعد لمجرد ضمن إنجازات حكومة بنكيران.
وقال الشقيري في تدوينة بحائطه الفايسبوكي عنونها بـ”سال لمجرد .. لا تسال الناخب..!” إن أغنية “غلطانة” للفنان المغربي سعد لمجرد بلغت 14 مليون مشاهدة في ظرف أسبوع واحد..! “وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على نجاح الحكومة التي يقودها العدالة والتنمية”.. وأضلف ذات المتحدث قائلا :
“المهم نجاح “غلطانة” حسب الشقيري تعتبر من إنجازات حكومة العدالة والتنمية بأغلبيتها المسيرة ، “لأن أهم مؤشرات نجاح أي حكومة إثنان: الاستقرار أو الأمن والثاني توفير المواد الغذائية بثمن مناسب، وفي المثل المغربي الشائع: (البطن إذا شبع يقول للراس غني..!)..”. يقول الشقيري، قبل أن يضيف “فهذا الإقبال الكثيف على سماع “الغلطانة” دليل الشبع والاطمئنان، ولله الحمد..!”، معتبرا في الوقت ذاته، أن نجاح أغنية “غلطانة” يعد “بمنزلة استفتاءات الرأي التي منعتها الداخلية..!”.
ووجه الشقيري رسالة قصيرة للوزير حصاد، بقوله “على الداخلية أن تمنع الفنان المجرد من الترشح أو مساندة حزب بعينه في الانتخابات على غرار منع أئمة المساجد..!”.

chakori dini

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *