ثقافة وفن

في خضم حدة المنافسة على لقب ملكة جمال الامازيغ المترشحات يعرضن تطلعاتهن لما بعد التتويج

wpid-received_494643194069549.jpeg

زووم نيوز – سناء فكري

صرحت المترشحات لملكة الجمال الامازيغ  يوم أمس، داخل  راديو بلوس،   بالتزامهن بعد التتويج ،بالتعريف بتراث وعراقة مناطقهن وتقديم المساعدات المادية و المعنوية لهن ، وإعطاء صورة متميزة عن المرأة الأمازيغية المغربية.
هذا وقد عرفت المنافسة بين المشتركات التسع النهائيات أعلى مستوياتها للسعي لنيل ملكة جمال هذه السنة، من خلال التفاعل الجيد مع الأنشطة التي تنظمها لجنة المسابقة في إطار النزاهة والشفافية.
وقد تميزت المتسابقات النهائيات لملكت جمال الأمازيغ لهذه السنة، بتنوع مستوياتهن الدراسية، فمنهن من يدرس في السنة الثالثة في لجامعة، و منهن  طالبات  في ميدان الصحافة و ميدان التمريض .
وفي هذا السياق قال موحا بالبيضا، عضو  جمعية إشراقة أمل المنظمة لمسابقة التتويج ، بالتنسيق مع نادي طلبة الجامعة الدولية بأكادير، أن الهدف من  هذه المسابقة لا يكمن في الاحتفال برأس السنة الأمازيغية أو التعريف بالجمال الأمازيغي فقط،  بل يتعداه إلى تقديم مساعدات للمناطق المعوزة و المهمشة من خلال  عائدات المسابقة .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

التدوينة في خضم حدة المنافسة على لقب ملكة جمال الامازيغ المترشحات يعرضن تطلعاتهن لما بعد التتويج ظهرت أولاً على زووم نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى