مجتمع

الأمواج العاتية بشاطئ الرباط “تجرف” سيدة كانت تستمتع بالبحر رفقة صديقتها

1485373713
تحولت نزهة سيدة برفقة صديقتها على شاطئ البحر بالرباط بعد زوال أمس الاربعاء، إلى مأتم وعزاء وتحقيقات بعدما جرفت الأمواج العاتية الضحية وهي تقف إلى جانب صديقتها بالقرب من مياه البحر، معتقدة أن الموج لن يطالها، ويجرفها إلى الداخل.

ولم تسعف تدخلات أحد الشبان الذي لمح السيدة وهي تغرق وسط موجة عاتية، بعدما غطس محاولا إنقاذها، لكن دون جدوى، قبل أن تظهر الجثة وهي تطفو فوق الماء.

استنجد المواطنون الذين كانوا بجانب البحر ومنهم من كان يقوم بتمارين رياضية، بعناصر الوقاية المدنية المرابطة بشاطئ الوداية، حيث سارعت هذه العناصر لإنقاذ السيدة، وبالفعل تمكنت عناصر الوقاية المدينة من انتشال الضحية التي أعطيت لها الإسعافات الأولية على متن محرك سريع، لكن سرعان ما فارقت الحياة.

بعدها هرعت إلى عين المكان على مستوى شاطئ الوداية مصالح الأمن والسلطات المحلية، حيث تم تحرير محضر في الواقعة، ونقل الجثة إلى مستودع الأموات لتحديد هويتها وإخبار ذويها.

وقد أكد شهود عيان ممن عاينوا غرق السيدة، أنها كانت برفقة امرأة أخرى، على الصخر على مستوى حي المحيط، قبل أن تباغتها موجة عالية وتجرفها، فيما السيدة الاخرى أصيبت بصدمة بعدما شاهدت صديقتها وهي تغرق وتبتعد عنها.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى