ثقافة وفن

هذه هي الأسباب التي جعلت “محمد الجم” و “الدكالي” يتغاضون عن المشاركة في برنامج “رشيد شو”

bby

ذكرت تقارير إعلامية بأن سبب رفض عدد من الفنانين المغاربة فكرة المشاركة في البرنامج الترفيهي “رشيد شو” جاء نتيجة لعدم رغبة إدارة انتاج البرنامج في تعويض بعض من هؤلاء الفنانين مقابل تصوير الحلقات.

وأشارت المصادر ذاتها أن الهرم المغربي “عبد الوهاب الدكالي”، كان قد طالب البرنامج بمبلغ 30 مليون سنتيم نظير المشاركة في البرنامج، أما النجم الفكاهي المغربي “محمد الجم” فقد طالب البرنامج بـ 10 مليون سنتيم، أما النجمة القديرة “فاطمة أوشاي” فكانت قد طالبت بمبلغ 5 ملايين سنتيم مع الرقي بمستوى النقاش خلال فقرات البرنامج وهي الطلبات التي رفضتها إدارة الإنتاج بداعي ضعف الميزانية، علما أن مصادر من الإنتاج كانت قد أسرت أن البرنامج قدم تعويضات سخية لنجوم آخرين جلهم أجانب.

وأكدت ذات المصادر أن الفنانة “لطيفة رأفت” والتي حصلت على مبلغ 15 مليون سنتيم كتعويض من برنامج “تغريدة”، طلبت تعويض من إدارة انتاج “رشيد شو” لكنها لم تحدد مبلغه.

وأردفت ذات المصادر أن الحلقة الخاصة التي قص بها رشيد شو شريط بداية السنة الماضية والتي استقبت “نجوم الويب”، حصل فيها “علال القادوس” و”كونت كونجي” و “يونس بني ملال” على مبلغ 500 درهم لكل واحد منهم مع اقتناء سترة بمبلغ 1000 درهم لعلال القادوس قصد التصوير .

و كان النجمان “محمد خيي” و “محمد الشوبي” قد عبرا صراحة عن رفضهما لفكرة المشاركة في برنامج “رشيد شو”, لما أسموه مسألة “مبادئ” شخصية بالنسبة لهما .

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى