جهويات

شاب يقدم على محاولة انتحار بسيدي بيبي وعائلته تشتكي غياب قائد القيادة لتمكين ابنها من العلاج

عمالة-إنزكان

أقدم شاب زوال اليوم الأربعاء 20 يناير 2016 على محاولة انتحار شنقا في محاولة منه لوضع حد لحياته بالجماعة القروية سيدي بيبي، غير أن تدخل أسرته في الوقت المناسب حال دون وقوع مأساة.
وذكرت مصادر جريدة أكادير 24 أنفو، أن تدخل مجموعة من أقارب الضحية ونقله في حالة نفسية سيئة إلى مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بإنزكان بحكم أن الشاب الضحية يعاني من اضطرابات نفسية كانت وراء إقدامه على محاولة الانتحار.
إدارة المستشفى ربطت علاج الضحية واستشفائه لتلقي العلاجات المستعجلة والأدوية لتهدئته بضرورة حصوله على شهادة إدارية مصادق عليها من طرف قائد قيادة سيدي بيبي.
الغريب في الأمر، أن تنقل الأسرة بشكل مستعجل صوب مقر القيادة تفاجأت بغياب قائد سيدي بيبي عن مقر القيادة منذ حوالي الساعة الثالثة عصرا ولا وجود لمن ينوب لتوقيع هذه الشهادة الإدارية قصد تمكين ابنها من العلاج بالمستشفى الإقليمي بإنزكان، في الوقت الذي تكفل فيه رجال القوات المساعدة المرابطين بمقر قيادة سيدي بيبي بالرد على أسئلة عائلة الضحية بغياب القائد عن المقاطعة و لا وجود له.
هذا التأخير يهدد حياة الشاب الذي قد يقدم على إعادة محاولة انتحار في أي لحظة وفي غفلة من أسرته التي تراقبه عن كثب وهو في وضع هيجان في انتظار قدوم القائد قيادة سيدي بيبي، حيث طالبت عائلة الشاب بالتدخل بشكل استعجالي من الجهات المختصة للحصول على هذه الشهادة الإدارية وتمكين ابنها من ولوج المستشفى الأمراض النفسية والعقلية بإنزكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى