سياسة

” الداودي تعليقا على فوز إلياس: “مزيان يخرج من الظل للشمس باش يتبرونزا

image255-504x362.jpg

الباكوري يستقبل الداودي في مؤتمر البام

في أول تعليق له على انتخاب إلياس العماري، أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة، بعد أن كان المرشح الوحيد للحزب في غياب أي منافسة، قال لحسن الداودي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، الذي مثل الحزب في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر “البام”،”مزيان من خرج العماري للشمس يتبرونزا شوية، راه كان تيخدم غير في الظل”.


” الداودي تعليقا على فوز إلياس: “مزيان يخرج من الظل للشمس باش يتبرونزا

الداودي الذي فوجئ بسؤال “اليوم 24″ له حول انتخاب العماري أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة، فقال: “صافي فضاو مفراسيش”، وأضاف أنه يتمنى التوفيق لإلياس العماري في مهامه، وبناء حزبه على أسس الديمقراطية والشفافية.

وحول توقعه للعلاقة، التي ستجمع البام بحزب العدالة والتنمية في ظل قيادة إلياس العماري، قال الداودي: “سننتظر ما سيقدم عليه إلياس العماري، وعلى كل حال فنحن في الحكومة، وهم في المعارضة، ما يعني استمرار الوضع على ما هو عليه”.

وبخصوص ما إذا كان من الوارد أن يشهد المغرب تحالفا بين “البام” والعدالة والتنمية مستقبلا، قال عضو الأمانة العامة لحزب المصباح “المستقبل يعلمه الله ولننتظر حتى تجري الانتخابات أولا”.

وكان إلياس العماري قد انتخب بالإجماع، اليوم الأحد، أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة، بعد أن كان المرشح الوحيد في ظل غياب أي منافس”.

إلى ذلك، انتخبت فاطمة الزهراء المنصوري، العمدة السابقة لمدينة مراكش، رئيسة للمجلس الوطني للحزب بالإجماع، بعد انسحاب عبد اللطيف وهبي من السباق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى