جهويات

أمن إنزكان يوقع بعصابة القاصرين المتخصصة في سرقة الهواتف النقالة

1410430092

في إطار المجهودات التي تقوم بها مصلحة الشرطة القضائية بإنزكان تحت الإشراف الفعلي لرئيس المنطقة العميد الإقليمي محمد الصادقي بتنسيق مع عميد الشرطة عبد الله الحجاري رئيس فرقة الشرطة القضائية، وضابط الشرطة ممتاز حجوج عبد الرحيم، قامت عناصر الشرطة بوضع حد لنشاط خمسة قاصرين أحداث يتعاطون لسرقة الهواتف النقالة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.
التحقيقات الأولية مع الموقوفين، كشفت أن القاصرين ينحدرون من أحياء شعبية خصوصا حي تاراست، و تتراوح أعمارهم ما بين 15 و 17 سنة، اعترفوا بشكل تلقائي لاقترافهم لعدة سرقات لهواتف نقالة بمدينة إنزكان. كما اعترفوا أنهم كانوا يقومون بتصريف مسروقاتهم لدى أحد الفراشة على مستوى طول شارع المختار السوسي بإنزكان.
ومباشرة بعد ذلك تمكنت مصلحة الشرطة القضائية بإنزكان من الترصد للمشتري للهواتف المسروقة وإيقافه، و بعد مواجهته بالمنسوب إليه، لم يجد بدا من الاعتراف بقيامه باقتناء المسروق من القاصرين بأثمنة زهيدة، مستغلا بذلك الأوضاع الاجتماعية الصعبة للموقوفين وسنهم القاصر.
المعنيون بالأمر تم وضعهم رهن الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة وينتظر أن يحالوا بعد قليل من زوال اليوم على العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى