المثلي هشام ضحك على المغاربة… إصابته بالسيدا مجرد كذب والمتحول جنسيا “صوفيا” يكشف حفيقته

تداولت عدد من المنابر الاعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأسابيع الماضية، قصة شاب مغربي مثلي يعاني من مرض السيدا ونظرة واحتقار المجتمع.

المثلي هشام المداح ابن مدينة تارودانت، الذي ادعى تعرضه للاغتصاب من طرف أخيه الأكبر قبل سنوات، ما تسبب في انحرافه وخروجه للشارع للفساد مع كلا الجنسين، ثم اصابته بمرض السيدا، كسب تعاطف عدد من المغاربة من داخل وخارج الوطن.

تعاطف المغاربة المعنوي والمادي، ساعد المثلي هشام في تحسين مستوى عيشه، وهجرته الى دولة تركيا قبل أيام، ليفاجئ الجميع بصحة مرضه وولادته ب”عضوين تناسليين”.

وفي هذا السياق، كشف “صوفيا” المتحول الجنسي الذي كان يعيش في الامارات قبل انتقاله إلى تركيا، أنه قام بإجراء تحليلات طبية للمثلي هشام وأكدت نتائجها عدم اصابته بداء السيدا.

وأضاف “صوفيا” في فيديو جديد، أن هشام قام بتحليلات طبية مباشرة بعد وصوله تركيا والتي أتبث صحته، مشددا على أن كان سيواجه الطرد من الدولة المذكورة في حالة اصابته بأي مرض خطير أو معدي.

المعطيات الجديدة التي كشف عنها المثلي هشام رفقة المتحول جنسيا “صوفيا”، صدمت عدد من المغاربة الذين تعاطفوا مع صحته ودعموه ماديا ومعنويا، قبل أن يتحول الدعم الى انتقاذ وهجوم حاد.

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *