قضايا ومحاكم

ضحايا  ” عصابة الطاكسي” يتجاوزون 17 امرأة وهذه طريقة الايقاع بالزبائن

مازالت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن البيضاء تحقق مع الموقوف في جرائم اختطاف نساء وسرقتهن باعتماد سيارة تشبه سيارة أجرة من الحجم الكبير.

ووصل عدد النساء اللواتي تعرفن على المتهم الرئيسي إلى حدود أمس17 امرأة وفتاة، فيما لا تزال الحصيلة مرشحة للإرتفاع، وتجري المصالح الأمنية اتصالاتها بأخريات سبق لهن أن وضعن شكاياتهن في الموضوع بكل من “عين الشق”، “بنمسيك”، و “مولاي رشيد” وغيرها من أحياء العاصمة الإقتصادية، وفق ما نشرته يومية “الصباح” في عددها لليوم الأربعاء.

وأضاف المصدر ذاته أن عدد الموقوفين في الملف وصل إلى سبعة أشخاص، بعد الإشتباه في صلتهم بالعصابة التي نفذت العملية، واقتنائهم لمصوغات وحلي متحصل عليها من عمليات السرقة.
ويذكر أن مصالح أمن البيضاء كانت قد أوقفت المتهم الرئيسي البالغ من العمر 30 عاما، وربيبته البالغة 22 عاما، فضلا عن خطيبها وعمره 25 عاما.

وتستعمل العصابة سيارة من نوع “ميرسيديس 240” شبيهة بسيارات الأجرة الكبيرة، وتعمل على التحرك في مناطق معينة بالمدينة، ويتولى المتهم الرئيسي القيادة ومعه ربيبه في الكرسي الامامي فيما تقعد خطيبة الربيب في المقاعد الخلفية من أجل عدم إثارة الشكوك، وتسهيل الإيقاع بالضحايا.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى