جهويات

أكادير: تكريم اللاعب السابق أحمد الرموكي في الدورة الثالثة للدوري الوطني للفئات الصغرى

a-21

شهد رحاب ملعب الإنبعاث الرئيسي بأكادير تنظيم الدورة الثالثة للدوري الوطني للفئات الصغرى و الذي نظمته مدرسة التفاؤل لكرة القدم بتنسيق مع الجماعة الحضرية لأكادير يوم الإثنين 01 فبراير 2016 تحت شعار على نهج الأبطال و التي حملت إسم اللاعب و المدرب و الإطار التقني أحمد الرموكي و ذلك عرفانا و إمتنانا له لما قدمه لساحرة الجماهير المستديرة بالجهة و الوطن .

وقد تم تكريم الإطار التقني و المدرب و اللاعب السابق أحمد الرموكي في إطار اللقاء الإفتتاحي للدورة الثالثة للدوري الوطني للصغار يومه الأحد 31 يناير 2016 بالقاعة العروض بدار الحي الفضية بأكادير .

وفي كل سنة تشارك بالدوري فرق جديدة للتعرف على كل المدارس الكروية بالوطن . و شاركت بهذه الدورة كل من مدرسة نخبة سلا الجديدة من سلا ، جمعية السلام البرحيلي للرياضة من أولاد برحيل ، جمعية فرق الأحياء لكرة القدم بشراكة مع جمعية النصرالرياضي من الصويرة ، جمعية شباب لوليجة من تارودانت بالإضافة إلى فريقي مدرسة التفاؤل لكرة القدم الأول و الثاني .

و بعد يوم من المنافسة الكروية الرائعة إختتمت الدورة بتتويج فريق مدرسة التفاؤل لكرة القدم الأول بالمرتبة الأولى متبوعا بفريق مدرسة نخبة سلا الجديدة بالمرتبة الثانية و فريق مدرسة التفاؤل لكرة القدم الثاني بالمرتبة الثالثة . و قد أبان اللاعبون من كل الفرق بإحترافية و تقنيات فعالة شرفت كرة القدم الوطنية .

محمد عنترة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى