جهويات

بعد سنوات من الانتظار: المالوكي ينجح في حل ملف العمارة “أ” بأكادير

JJJJ

نجح رئيس المجلس الجماعي لأكادير، صالح المالوكي في حل ملف العمارة “أ” المجاورة للقصر البلدي الذي بقي عالقا لأكثر من تسع سنوات. حيث اجتمع مساء أول أمس الأربعاء – حسب ما أوردته صفحته الرسمية بالفيسبوك – بممثلين عن جمعية العمارة “أ” لتبشيرهم بحل ملف تفويت شقق ودكاكين العمارة، الذي بقي ينتظر المصادقة على مستوى الولاية منذ 2007 وهو الأمر الذي تم حسب نفس المصدر بعد تدخل المالوكي لدى الوالي زينب العدوي للتعجيل بالمصادقة وحل الملف.
وأكدت مصادر مطلعة بأن اللقاء الذي جمع بين المالوكي وجمعية العمارة “أ” عرف ترحيبا كبيرا من طرف أعضاء الجمعية بالقرار وتنويها بدور رئيس المجلس الجماعي في حل الملف الذي قال بعضهم أنهم فقدوا الأمل في حله بعد أن بقي عالقا لسنوات.
وقالت خولة أجنان، نائبة رئيس المجلس الجماعي المفوضة في التواصل والتعاون بأن اللقاء عرف اتفاق الطرفين على التنسيق لاستكمال باقي الإجراءات لإغلاق الملف كما أشارت إلى الأهمية التي كان يوليها رئيس المجلس الجماعي لهذا الملف منذ اليوم الأول من تسلمه المسؤولية إلى جانب ملفات أخرى ستتكشف مستقبلا. ونوهت في نفس السياق بدور الوالية زينب العدوي في حل الملف، مؤكدة على أن الأمر تأكيد جديد على علاقة الشراكة والتعاون التي تربط المجلس الجماعي بولاية أكادير.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى