مجتمع

اختفاء غامض لضابط في القوات المساعدة والعثور عليه بعد ساعات مغميا عليه

kh

أماطت التحقيقات الأمنية، اللثام عن الغموض الذي لف حادث اختفاء ضابط صف بجهاز القوات المساعدة بمدينة طنجة، وذلك بعد العثور عليه فاقدا للوعي بالشارع العام بمنطقة “الزياتن” غرب مدينة طنجة.

وأحاط الغموض ملابسات اختفاء العنصر الأمني المذكور، الذي يعمل كرئيس لوحدة تابعة للحرس الترابي بمقاطعة بني مكادة، حيث ذكرت زوجته أنه كان برفقتها بأحد الأسواق الممتازة، يوم الأربعاء، قبل أن يغيب عن أنظارها دون أن تتمكن من العثور عليه.

مصادر محلية أشارت إلى أنه قد تم العثور على المختفي من طرف مصالح الوقاية المدنية على مقربة من السوق الممتاز الذي كان فيه برفقة زوجته قبل اختفائه، حيث تم نقله إلى مستشفى محمد الخامس، وهو في حالة غيبوبة لازمته مما تعذر معه فك لغز هذا الاختفاء الغامض، في الحين.

وأكدت المصادر أن الحادث نتج عن طارئ صحي دفع المعني بالأمر، إلى الذهاب إلى إحدى دورات المياه التابعة للمركب التجاري، غير أن حالة من الدوار جعلته يظل الطريق إلى منطقة خلاء غير بعيدة، هوى على إثرها فاقدا للوعي، حيث ظل على حاله إلى غاية يوم الخميس.

وكان الإعلان عن العثور على العنصر الأمني المذكور، قد أثار حالة من الاستنفار في صفوف مسؤولين كبار بالقيادة الجهوية لجهاز القوات المساعدة، الذين هرعوا إلى المركز الاستشفائي محمد الخامس، بهدف معاينة حالة المعني بالأمر، بعد ساعات طويلة من اختفائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى