إختتام فعاليات الدورة الثانية لملتقى الشباب القائد

عبد العظيم عياد_
أختتمت مساء أمس فعاليات الدورة الثانية من ملتقى الشباب القائد المنظم من طرف جمعية البديل للتربية والتكوين والتقافة، بقلعة مكونة تحت شعار “تقدير الذات خطوة نحو  التميز.
الملتقى الذي حضره ما يقارب 30 مشارك من مناطق مختلفة من أجل المشاركة والتكوين في هذا الملتقى الذي اختار له المنظمون والمؤطرين ورشات ، وفقرات تحفيزية أطرها أساتذة تركو بصمتهم في كل من الأعمال الجمعوية وكذلك السياسية الي  تهتم بالشباب  من أجل القيادة والوصول الى الهذف المنشود . إضافة الى تنظيم أنشطة رياضية وثقافية قيادية وخرجات اشتكشافية لأهم المناظر الخلابة في المدينة.
وقد أختتم هذا الملتقى بتقديم الشواهد للمشاركين والمؤطرين وكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه الدورة الثانية للملتقى ، وقد تخلل هذا الحفل مجموعة من الأنشطة التقافية والترفيهية من أداء المشاركين الذين أبانو لمدى إستعابهم لمواضيع الملتقى القيادية رافعين شعارات لا للفشل Yes, we can ,حيث أكد مدير الملتقى و  رئيس جمعية البديل للتربية والتكوين والثقافة جمال أيت حمو علي أن أبواب الإنخراط مفتوحة أمام الجميع مفتوحة امام من الجميع من اجل توسيع دائرة القيادة و من اجل خلق جيل جديد و ضخ دماء جديدة في الجمعية و الفريق ككل.
أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *