في حادثة طريفة : شابان توأمان يتزوجان بأختين توأمتين بعد أن التقوا صدفة

وكالات –

دائما ما يبدو عالم التوائم عالما غريبا ومثيرا خاصة عندما يكونان من التوائم المتطابقة وكأنهما شخص واحد بنسختين إثنتين، ولكنّ الأغرب عندما يقرّر توأمان متطابقان من الذكور الزواج بتوأمين متطابقين من الإناث في يوم 2 فيفري أو (02 – 02) 2018.

حيث التقى التوأم” جوزي وجيرمي ساليارز” بالأختين التوأم “ريتاني وبريانا دين” في مهرجان التوائم الشهير بولاية “أوهايو” في الولايات المتحدة الامريكية الذي تعودّت الأختان المشاركة فيه لسنوات طويلة بينما كان ذلك يعتبر المرّة الأولى بالنسبة للشابين.

وفي تصريح لشبكة آ”ي بي سي نيو”ز قالت “بريتاني” إنها تذكر أن شقيقتها “بريانا” أمسكت يدها بقوّة عندما شاهدت الأخوين وكان هذا ما تفعله عندما تحسّ بالدهشة والإثارة لتتفطّن “بريتاني” فيما بعد لأمر الشابين اللذان لم يدّخرا جهدا بدورهما للتقرّب من الفتاتين وتبادل الحديث معهما.

وبعد أن تواعدوا عديد المرّات قرّر الشابان الإرتباط بالأختين بطريقة مميّزة وذلك ما حصل بالفعل بتاريخ 2 فيفري 2018 (02 – 02) حيث ارتدى الأربعة أزياء مميّزة ومتطابقة يطغى عليها اللون الأزرق وعرض كلّ واحد منهما الزواج على حبيبته وهو يجثو على ركبته.

وقد تزوج التوائم في حفل مميّز في شهر أوت الماضي ليبقى السؤال المطروح هنا هو كيف سيميّز كلّ زوج زوجته وهما نسخة طبق الأصل من بعضهما البعض والعكس بالعكس؟

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *