‎مواطن سوسي يدعي أنه مبعوث من الله ليُنْذِر المغاربة بطوفان وشيك

حقائق24/ أكادير 

بلباس رث ولحية مبعثرة غير مشذبة وبلغة عربية ركيكة ممزوجة بالعامية، إدعى مواطن ينحدر من منطقة سوس في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أن الله قد أخبره “أنه سيعذب المغاربة قريبا بطوفان من ماء مغلي سيأتي على شكل تسونامي من البحر”.

وأضاف هذا المواطن المستقر حاليا بمدينة الدار البيضاء، والمدعو مبارك المصطفى، أن الطوفان الذي سيضرب المغرب سيذهب ضحيته الملايين من المواطنين. مدعيا أن الله هو من “أمره لينذر المغاربة” بما ينتظرهم، وأنه يرى ما لا يراه الآخرون بفضل نور خفي من الله.

وفي الوقت الذي نفى فيه هذا الشخص المثير للجدل، وفق ما خطه بإحدى تدويناته، الإتهامات التي وجهها إليه متابعوه على الفايسبوك بكونه مصابا بالعته والحمق وتأكيده أنه على العكس من ذلك “مبعوث ونذير من الله”، أفادت تعليقات بعض المتفاعلين مع تدويناته أن هذا الشخص مجرد مختل عقلي شأنه شأن سابقيه ممن ادعوا النبوة بالمغرب. فيما نفت تعليقات متفاعلين آخرين أن يكون بهذا الشخص أي مس أو عته، مستدلة على ذلك بالقول أنه يعمل في ورشة لإصلاح السيارات بالدار البيضاء. 

لكن القيام بإطلالة على أهم التدوينات التي قام بنشرها، المدعو مبارك المصطفى، سوف يلاحظ الحرص الغريب لهذا الشخص على نشر تدوينات أخرى يدتشتم منها رائحة تهجم لا أخلاقي على الملك وعلى المؤسسة الملكية. وهو الأمر الذي يطرح أكثر من علامة استفهام حول حقيقة هذا الشخص.

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *