درك مجاط بفك لغز جريمة قتل خمسيني بالضرب حتى الموت

تورية عمر / مراكش

 تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط باقليم شيشاوة  بمعية عناصر المركز القضائي، في ظرف وجيز  من فك لغز هاته الحادثة التي اهتزت لها المنطقة لجثة خمسيني مرميا بالشارع العام قرب دوار المعيصرة .

حيث تم اعتقال شخصين متورطين في ارتكاب الجريمة البشعة في حق الرجل الخمسيني واللذان يعتبران من عائلة الضحية الذي عثر عليه من قبل مواطنين جثة هامدة وسط الطريق وعليه آثار الضرب مما رجح أن يكون قد تعرض لاعتدائ شنيع أدى إلى وفاته .

وتم اقتياد الموقوفين إلى المركز القضائي بسرية شيشاوة من اجل فتح تحقيق معمق معهما حول ظروف وأسباب الحادث المروع الذي ارتكباه في حق قريبهما الخمسيني ، وقد تم اعتقالهما بعد القيام بمجموعة من التحريات والابحاث الميدانية التي قامت بها عناصر الدرك الملكي ووضع خطة أمنية محكمة قادت إلى تتبع تحركات المشتبه فيهما وانتهت باعتقالهما.

وحسب ما افادت به مصادر مطلعة فالهالك كان يسمى قيد حياته ميلود وهو من مواليد 1969 متزوج ولدينه ابناء وقد تعرض للضرب والجرح من طرف المعتقلين في وقت متاخر من الليل بسبب خلاف عائلي بينهم حيث قاموا بالاعداء عليه بالضرب بواسطة عصي على مستوى الرأس ما أدى إلى وفاته بعين المكان .

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *