جهويات

مختار إدبهوش رئيسا لجمعية “تجار المواد الغدائية بالتقسيط” لولاية تانية

الحسن المودن / أكادير

احتضنت مساء اليوم غرفة التجارة والصناعة باكادير الجمع العام العادي لجمعية تجار المواد الغدائية بالتقسيط بحضور أعضاء،منخرطي واصدقاء الجمعية من تجار ومهنيين من مختلف المناطق.

اللقاء كان فرصة لعرض مختلف المحطات التي مرت منها الجمعية كما تم تلاوة التقريرين الادبي والمالي، والمصادقة عليهما بالاجماع.

وليتم بعدها مناقشة بعض المساجدات، ليمر الحاضرون لمرحلة تنصيب المكتب الجديد الذي توج بتجديد الثقة في السيد مختار إدبهوش لولاية ثانية بالأغلبية، ومنحت له صلاحية اختيار المكتب الجديد في غضون الأيام المقبلة.

يدكر أن الجمعية تضم 424 منخرطا، وتعمل على النهوض بوضعية تاجر التقسيط من خلال التواصل معهم والاستماع الى مشاكلهم والترافع عنها في مختلف المحافل وأمام مختلف الشركات التي يتعامل معها هؤلاء التجار، لضمان مستوى ربح معقول يضمن العيش الكريم للتاجر الذي يعتبر رقما صعبا في معادلة الإقتصاد الاجتماعي.

وفي سبيل تنزيل مختلف الأنشطة والتضاهرات التي تسهر عليها الجمعية، تعتمد هذه الأخيرة على عدة لجن تتوزع حسب الأحياء و الإختصاصات، حيت تقوم اللجن بتنظيم أنشطة ترفيهية، رياضية، وأجتماعية .

ويدكر أن الجمعية عملت على تنزيل مجموعة من البرامج خلال ولايتها السابقة والتي تهدف الى الرقي بالتاجر بأعتباره محور العمل الجمعية من خلال توقيع اتفاقيات مع جمعيات الأطباء، مختبرات التحاليل، والتأمين ، بالاضافة الى العمل على إيجاد الحلول ملائمة لتوفير السكن للمنخرطين.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى