الجريمة والعقاب

عاجل.. توقيف مغتصب عجوز تسعينية بأسفي

عبد الحليم الحيول/ حقائق24

علمت “حقائق24 ” للتو أن عناصر الدرك الملكي التابعة لثكنة لحريزي بأسفي تمكنت قبل لحظات من توقيف جانح سبق له الاعتداء جنسيا على سيدة عجوز بأسفي.

و أوضحت المصادر أن توقيف المتهم جاء على اثر الترصد له و مباغثته، بعد أن دوخ رجال الدرك بأسفي و جمعة اسحيم منذ ارتكابه لجريمته في حق السيدة ( فاطمة.ا) التي تعيش وحدها.

و كانت مصادرنا قد سجلت حالة استنفار قصوى في صفوف رجال الدرك الملكي بأسفي بحثا عن المتهم بعد أن أثبتت خبرة شرعية تعرض السيدة (فاطمة. أ) البالغة من العمر زهاء التسعين عاما للاغتصاب بطريقة شاذة ثلاثة مرات من طرف أحد أبناء جيرانها بدوار الحشاشدة التابع لجماعة سيدي عيسى بإقليم أسفي.

و كشفت المصادر ذاتها أن المتهم انقض ليلة الحادث على الضحية و شرع في إزالة ملابسها و اعتدى عليها جنسيا رغم مقاومتها إلى أن بلغ وطره، وعاود الاعتداء مرة ثانية ثم ثالثة،و لم يغادر منزل الضحية إلا بعد سلبها مبلغا ماليا كانت تحتفظ به تحت وسادة نومها.

المصادر ذاتها أفادت بتورطه المتهم نفسه في قضية أخرى تهم الاعتداء على فتاة بنفس الدوار كان قد اعترض سبيلها و انتزع منها هاتفها النقال تحت التهديد بالسلاح الأبيض و ثم اعتقاله على ذمة التحقيق لمدة 23 يوما و ما يزال مطالبا بالمثول أمام قاضي التحقيق يوم 17 أبريل الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى