جهويات

تعيين مدير جهوي جديد للضرائب بأكادير

DSC_0177

أسفرت الحركة الانتقالية التي قامت بها المديرية العامة للضرائب عن تنقيل السيد محمد إقبال بلفقيه الذي كان يشغل المدير الجهوي للضرائب بأكادير إلى مدينة الدار البيضاء وعينته على رأس مديرية المقاولات الكبرى بالعاصمة الاقتصادية.
بالمقابل، عينت المديرية العامة للضرائب السيد عليل عبد المالك مديرا جهويا للضرائب بأكادير وهو الذي كان يشغل قبل إعادة تعيينه المدير الجهوي للضرائب بالمحمدية.
ويأتي تعيين محمد إقبال بلفقيه على رأس مديرية المقاولات الكبرى بالعاصمة الاقتصادية، نظرا لكفاءته وخبرته في العمل، حيث أبان خلال مسيرته الوظيفية عن قدرة كبيرة في الانفتاح على جميع الموظفين والمواطنين وجميع الفعاليات والمؤسسات. كما أبان عن خبرة كبيرة يشهد بنجاعتها الكثير ممن خبروا طريقة عمله منذ ترؤسه الإدارة الجهوية للضرائب بأكادير، كل ذلك أهله بشكل كبير للتغلب وحل مجموعة من المشاكل والملفات الخاصة بالقطاع التابع له، فضلا عن دماثة الخلق الحسنة التي يتحلى بها والتي جعلته متفوقا في ربط العلاقات الجيدة مع الجميع دون استثناء.

DSC_0167
بالمقابل كذلك، يبدو أن التجربة التي راكمها السيد عليل عبد المالك المدير الجديد المعين على رأس المديرية الجهوية للضرائب بأكادير، والذي يتوفر بدوره على تجربة كبيرة تفوق مدة 30 سنة، كلها عوامل تؤهله لا محالة لإيجاد الحلول الملائمة للعديد من المشاكل والإكراهات وتبسيط المساطر الإدارية خدمة لمصالح المواطنين واستجابة لحاجياتهم اليومية. وهو ما عبر عنه المدير الجديد السيد عليل عبد المالك الذي أكد على أنه سينهج نفس النهج الذي اتخذه المدير السابق، مع الحرص على التواصل مع الجميع، مؤكدا أن التغلب على الإكراهات والصعوبات التي لازالت عالقة ستكون من أولوياته.

DSC_0072
ومن جهة أخرى تم تعيين السيد الشاوي وديع رئيسا لمصلحة الموارد البشرية بالمديرية الجهوية للضرائب بأكادير، والذي كان يشغل رئيس مركز الإعلاميات بنفس المديرية بالمدينة لأكثر من 18 سنة والذي أبان خلال مسيرته الوظيفية عن قدرة كبيرة على إدارة قسم الإعلاميات مع جميع الفعاليات والمؤسسات باقتدار كبير. كما أنه راكم خبرة واسعة وصاحب تجربة وحنكة كبيرة في الميدان إلى جانب اشتغاله كرئيس لجمعية موظفات وموظفي المديرية الجهوية للضرائب بأكادير. كل ذلك أهله بشكل كبير لكي تناط به مسؤولية إدارة الموارد البشرية بالمديرية الجهوية للضرائب بأكادير.

DSC_0164

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى