قضايا ومحاكم

التحرش بضابطة شرطة بطريقة مشينة يقود شابا للإعتقال

أحالت عناصر الضابطة القضائية بالدائرة العاشرة للأمن بمكناس، الثلاثاء الماضي، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة، فلاحا في عقده الثالث.

وقد أمر ممثل النيابة العامة بوضعه رهن تدبير الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي “تولال2″، من أجل جنحة التحرش الجنسي في الفضاءات العمومية بأفعال وإشارات لأغراض جنسية .

ولم يكن يخطر على بال الفلاح”م.م”، متزوج وأب لابنين، أن مضايقته لامرأة والتحرش بها بالشارع العام، على مرأى ومسمع من ابنتيها الصغيرتين، ستجر عليه الويلات، بعدما وجد نفسه بين عشية وضحاها متابعا من أجل جنحة التحرش بموظفة بالمديرية العامة للأمن الوطني، برتبة مفتش شرطة ممتاز.

وأوردت يومية “الصباح” أن الضحية (ن.ن)، البالغة من العمر 39 سنة، والتي تعمل بالدائرة العاشرة للأمن بمكناس، كانت في طريقها، رفقة ابنتيها، إلى بيت الزوجية بحي المنصور، لتفاجأ بشخص مجهول كان على متن سيارة يتوقف أمامها، إلا أنها واصلت سيرها ولم تعره أي اهتمام، قبل أن يتوقف قبالتها وفتح زجاج نافذة السيارة، وشرع في التحرش بها، من خلال قيامه بإشارات وإيحاءات جنسية بلسانه، مشيرا في الوقت نفسه إلى عضوه التناسلي، الذي كان عاريا.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى